التعمير العربية حيث تعيش السعادة

مهمتنا في التعمير العربية هي الانخراط في القضايا التي تهم الأفراد والعائلات والمجتمعات من خلال التزام لا هوادة فيه لخلق بيئات معيشية وعمل وترفيه متميزة.

التصميم

كمبوند ريفان من التعمير العربية عبارة عن تصميم بيضاوي من طرق دائرية. يربط جميع الابعاد بجميع الوحدات المبنية والجراجات ومنظر افضل لجميع الوحدات. منطقة علمية ضخمة بإطلالة خضراء على المناظر الطبيعية ومول تجاري. تصميمات داخلية وخارجية فريدة بشكل رائع ، توفر قدرًا مثاليًا من الخصوصية والرفاهية والحرية.

خدمات متكاملة

نظام شمسي صديق للبيئة لتوليد الطاقة. التصاميم المستدامة لمزالق القمامة ؛ بهدف حي أنظف. نظام قوي لتوفير الكهرباء للتيار المتردد المركزي ؛ توفير ما يصل إلى 40٪ من استخدام الكهرباء. ما يعادل مساحة بناء الجراج ومواقف السيارات تحت الأرض مع ممر داخلي لردهات المباني.

التطوير العقاري

داخل صناعتنا ، لا تتجاوز معظم الفوائد التي تحدثنا عنها وسائل الراحة في المشروع أثناء خدمات البيع والتسويات ، لكن في التعمير ، نتجاوز التوقعات البشرية. نحن نطور لتقديم خدمة عملاء لائقة ونظام مراقبة الجودة الممتاز. كياننا يؤسس مجموعة هادئة من التأملات الإنسانية التي تراعي مهنيًا.

الزراعة

بالنظر إلى تفكير التعمير الاستراتيجي ، جنبًا إلى جنب ، مع إيماننا القوي باستثمارات الضرورة الإنسانية الأساسية ؛ نحن نقدم زراعة أعمال متنوعة راسخة. لقد أظهرنا مؤخرًا اهتمامًا بصناعة التمور الزراعية. العمل والاستثمار والحصاد على آلاف الأفدنة للحفاظ على بعض أنواع التمور المشهورة عالمياً. تأتي بهم جميعًا إلى مصر. مزروعة بالكامل وحصادها ومعالجتها وتصنيعها واختراقها في السوق.

الصناعة

الإيمان بأعمال مكدسة بالكامل ، وإنشاء عملية صناعية مرتبة زمنيا. التعمير تنمو حاليا لتمتد إلى السلسلة بأكملها من خلال كونها جزءًا من صناعة التعبئة والتغليف. نظرا لإخلاصنا في استثماراتنا المتنوعة ؛ عملية الترقية النهائية لدينا لا تحظى بفرصة تفويتها. التعمير حاليا حامل سلسلة مكدسة بالكامل لصناعة التمور. نقوم بالزراعة والحصاد والتصنيع.

الأمن

كاميرات مراقبة تجوب المجمع بأكمله. بوابات مراقبة CCTV بكاميرات عالية التقنية. ضمان أقصى درجات الأمان ، على مدار الساعة شركات حراسة أمنية.